دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-15

"مستثمرو المناطق الحرّة": 9 من بين كلّ 10 مواطنين يشترون مركباتهم من المنطقة الحرّة

الرأي نيوز - أكّد رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرّة الأردنيّة محمّد البستنجي، أنّ التخليص في المنطقة الحرّة الزرقاء يتمّ وفق إجراءات حكوميّة دقيقة من خلال دائرتي الجمارك والترخيص، الأمر الذي يؤكّد أنّ عمليّة البيع والشراء منضبطة بشكل كامل.

وأضاف البستنجي في تصريح صحفيّ، أنّ هذه الإجراءات تمنع دخول أيّة مركبة غير مطابقة للسوق المحلّيّ، في حين أنّ المستهلك لديه ثقافة عالية جدّاً من حيث اختيار ما يناسبه.

ولفت إلى أنّه من كلّ 10 مواطنين 9 منهم يقومون بشراء مركباتهم عبر المنطقة الحرّة نظراً للفروقات السعريّة الكبيرة بينها وبين الوكلاء.

وبين أن الاستثمار بالمنطقة يصل إلى 2.5 مليار دينار و3500 شركة حيث يستحوذ قطاع المركبات على أكثر من 80 % من عمل تلك الشركات.

المملكة 
عدد المشاهدات : ( 193 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .